تم نقلنا موقعنا الي هذا الرابط http://www.4u-wwe.blogspot.com زورونا لمتابعة كل جديد

الثلاثاء، 19 مارس، 2013

احداث ونتائج عرض رو الاخير 18-03-2013 تقرير كامل ومفاصل










احداث ونتائج عرض رو الاخير 18-03-2013 تقرير كامل ومفاصل






قام نجم اتحاد المصارعة جون سينا بافتتاح عرض الليلة بزيه الاصفر الجديد وبدات الجماهير بالهتاف معه وضده . وقال جون سينا أنه هناك العديد من جماهير ذا روك الليلة.

وقال جون سينا أن لديه رسالة لجماهير ذا روك هي نفسها التي قالها له سابقا، وهي أن وقتهم قد انتهى وأن قتهم قد حان الآن ثم أكد سينا أنه مستعد ويستعد بشكل جيد للرسلمانيا 29.

قاطع تايتيوس أونيل وصديقه دارين يونغ حديث جون سينا وقال أونيل أنهما أيضا مستعدين للرسلمانيا كذلك. ثم أخذ سينا يتهكم على أونيل الذي تقمّص شخصية أخرى. رد الأخير بسخرية مماثلة مستخدما شعار سينا وقال "نحن لا نستطيع رؤيتك في الرسلمانيا" وتهكم على حبوب الأطفال فروتي بابيلز.

كما قال دارين يونغ أنه سيرى جون سينا يقف بائسا عند مدخل الصالة كما حصل في العام الماضي. رد سينا بدعوة يونغ إلى نزال في الحلبة ليريه معنى أنه مستعد للرسلمانيا كما قال في بداية حديثه.

النزال الأول
جون سينا - يهزم - دارين يونغ

تم استعراض لقطات لهجوم فريق الدرع على رايباك أثناء نزاله ضد مارك هنري الذي استغل الهجوم لضرب رايباك بعنف في سماك داون الماضي، ثم ظهر رايباك في طريقه من خلف الكواليس إلى الصالة.

النزال الثاني
المصارع رايباك - يهزم - ديفد أوتنغا

توعد رايباك فريق الدرع بتمزيقهم والتغذي عليهم في الرسلمانيا 29 ثم أخذ يردد كلماته الشهيرة لتدوي موسيقى مارك هنري. ظهر تيدي لونغ وفيكي غيريرو إلى جانبهما لتعلم المشرفة الإدارية لعرض الرو أن رايباك ام سحبه من نزال فريق الدرع وأنه سيواجه مارك هنري في الرسلمانيا 29.

دخل المصارع فاندانجو إلى الحلبة بانتظار خصمه العملاق كالي وقال أنه سيواجه خصمه إن لفظت نتاليا اسمه جيدا إلى أنها طلبت من صديقها العملاق الهجوم عليه ليهرب من الحلبة مجددا وقال أن الليلة ليست الوقت المناسب لمشاهدة فاندانجو لتردد الجماهير هتاف "أنت أخرق" تجاهه.

النزال الثالث
ار تروث - يهزم - داميان ساندو
انتهى النزال بالعد خارج الحلبة


تم استعراض لقطات من العرض الماضي للرو ولنزال سي ام بانك والمصارع كين ثم ظهور اندرتيكر بعد أن سرق بانك جرّة بول بيرر الذهبية الشهيرة.

قرعت أجراس الأسطورة اندرتيكر ودخل بشكل مهيب إلى الحلبة وتحدث عمّا فعله بانك الأسبوع الماضي وأنه حوّل الأمر إلى شخصي لذلك سيؤذيه جدا وقال أنه يريد أن يستعيد جرّته.

ظهر سي ام بانك عبر الشاشة يقلد صوت بول بيرير ممسكا بجرته الشهيرة وقال أن اندرتيكر الأفضل في الرسلمانيا لكنه الأفضل في العالم. وأن اندرتيكر لم يواجه مطلقا شخصا مثله وأنه سيخسر أمامه بأي طريقة وأن سلسلة انتصاراته ستنتهي على يديه. أسقط سي ام بانك الجرة أثناء لعبه بها في الهواء مما أغضب اندرتيكر كثيرا.


النزال الرابع
فريق المصارع كين ودانييل براين - يهزم - فريق ايبيكو وبريمو

أجرى جوش ماثيوز مقابلة مع المخضرم كريس جيريكو وقال أنه صاحب الرقم القياسي بالفوز ببطولة القارّات وأنه سيذهب للرسلمانيا للفوز باللقب ثم ظهر فاندانجو وأخذ يلفظ اسمه بطريقته الخاصة ليقع تحت لسان كريس جيريكو السليط الذي تهكم عليه بشدة وأسعد الجماهير التي ضجرت من فاندانجو وشخصيته.

تم استعراض لقطات من حملة WWE الخيرية لمكافحة مرض الملاريا في دولة رواندا الإفريقية التي شاركت بها اليشيا فوكس ونتاليا إلى جانب شخصيات مرموقة.

النزال الخامس
البرتو دلريو - يهزم - كودي رودس

انتهى النزال باستسلام كودي رودس. دخل جاك سواغر مهاجما دلريو من الخلف وتعارك كلاهما جانب الحلبة إلى أن سيطر سواغر على الموقف وهاجم ريكاردو وتسبب بإصابة كاحله.

تم الإعلان رسميا عن تكريم المصارع الأسطوري ومدير عرض سماك داون بوكر تي في قاعة المشاهير 2013.

النزال السادس
فريق راندي أورتن والمصارع شيمس - يهزم - فريق درو ماكنتير وهيث سلاتر

ظهر فريق الدرع (ذا شيلد) بعد انتهاء النزال لمهاجمة شيمس وأورتن إلّا أن دخول العملاق بيغ شو بسرعة إلى الحلبة حال دون ذلك. مما اضطر ذا شيلد للإنسحاب من حول الحلبة.

النزال السابع

دولف زيغلر - يهزم - كوفي كينغستون

دخل دانييل براين والمصارع كين وتساءل كين إن كان بيغ لانغستون يجيد ما يفعله خارج الحلبة داخل الحلبة كذلك وتحدوهما بنزال. ردت اي جي على التحدي وقال أنهما سيوافقان بشرط أن يكون النزال على لقب الزوجي في الرسلمانيا 29 وهو ما وافق عليه الوحش كين وشريكه براين.

تم استعراض لقطات من الطريق الذي أدى إلى المواجهة الكبرى بين النجمين جون سينا وغريمه في الرسلمانيا 29 ذا روك.

النزال الثامن
مواجهة ثلاثية على بطولة القارّات
وايد باريت - يهزم - ذا ميز وكريس جيريكو
حافظ باريت على لقبه بعد تثبيت ذا ميز بشكل مفاجئ

تم استعرض لقطات من حفل اطلاق فيلم The Call الذي شارك به النجم ديفد أوتنغا وحقق إيرادات ونجاح كبير في شباك التذاكر الأمريكي. ثم ظهر تربل اتش في طريقه إلى الصالة من خلف الكواليس.

دخل تربل اتش إلى الحلبة وقبل أن يبدأ بالكلام تبعه بول هيمان برفقة بعض الحرس وتحدث عن خوفه من تربل اتش وشرح له أنه مجرد محامي لـ بروك ليسنر. وقال أن أمام تربل اتش خيارين إما أن يدع الجماهير تقرر أو يترك لهم الخيار.

رد تربل اتش بسخرية من بول هيمان الذي قال له أن أمامه خيار أن يوقع العقد دون أن يعرف طريقة لعب النزال إلّا بعد يوقع العقد وهو ما وافق عليه تربل اتش بنفسه. ثم طلب بول هيمان من تربل اتش ان يتيح فرصة التفاعل للجماهير ثم عرض لقطات لمواجهته مع ليسنر قبل ثلاث أسابيع في الرو.

تابع بول هيمان حديثه وقال أن بروك ليسنر يريد أن يهزمه دون أن يترك له أي ذريعة للإحتجاج بها، كما أن ليسنر ترك له طريقة اختيار النزال. واقترح هيمان أن يضع زوجة تربل اتش ستيفاني على المحك وأن الخاسر في ذلك النزال سيفوز بها.

غضب تربل اتش من حديث بول هيمان وهاجمه بعنف وقال أنه سيستمع بتوقيع العقد بينما يضربه. ثم وضع هيمان على الطاولة بينما كان يصرخ ويستغيث ببروك ليسنر ثم وقّع العقد ورماه خارج الحلبة ليدخل بروك ليسنر بعدها حاملا الكرسي الحديدي.

أخرج تربل اتش مطرقته الحديدية وحال بول هيمان دون دخول بروك ليسنر إلى الحلبة وسحبه إلى مدخل الصالة. ثم أعلن هيمان أن النزال سيكون بلا قوانين وبلا إيقاف لأي سبب من الأسباب وقال أن مسيرة تربل اتش المهنية ستكون على المحك، وإن خسر النزال ستنتهي مسيرته كمصارع إلى الأبد. وانتهى العرض على مشهد تحديق النجمين ببعضهما البعض.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق